أبو هاجر

سحر الربط : أنواعه _ أعراضه _ كيفية حدوثه



ربط الرجل عن زوجته والعكس

الربط : هو أن يعجز الرجل الصحيح والغير مريض عن إتيان زوجته .

وإذا أردنا أن نعرف كيف يحدث الربط ( العقد ) لابد من معرفة كيفية الانتصاب أولاً .

* فسيولوجية العملية الجنسية عند الرجل :

من المعلوم أن قضيب الرجل قطعةُ من لحم مطاطي إذا ضُخ فيه الدم انتصب وإذا رجع الدم ارتخى .

وعملية الانتصاب تمر بمراحل ثلاث :

1. عند حدوث الإثارة الجنسية للرجل تقوم الخصية بإفراز هرمونات تصبها في الدم حتى يصل الهرمون إلى جلد الرأس ويشحن الجسم بما يشبه التيار الكهربائي .

2. تصل الإثارة الجنسية إلى المركز المختص بذلك في المخ .

3. فيقوم مركز الإثارة الجنسية في المخ بإرسال إشارات سريعة إلى مركز الأعصاب التناسلية في العمود الفقري ( الصلب ) ، عند ذلك يفتح صمام كان مغلقاً فتسيل الدماء متدفقة في الأعضاء التناسلية متجهة إلى القضيب وتصب فيه الدماء فينتصب .

كيف يحدث الربط عند الرجل ؟

يتمركز شيطان السحر في مخ الرجل وبالتحديد في مركز الإثارة الجنسية الذي يرسل الإشارات إلى الأعضاء التناسلية ، ثم يترك الاعضاء التناسلية تعمل طبيعية ، فإذا اقترب الرجل من زوجته وأراد منها المعاشرة عطل الشيطان مركز الإثارة الجنسية في المخ فتتوقف الإشرات المرسلة إلى الأجهزة التي تضخ الدم في القضيب كي ينتصب ، عند ذلك يتراجع الدم سريعاً عن القضيب فيرتخي القضيب وينكمش .

ولذلك تجد الرجل طبيعياً عندما يداعب زوجته أو يباشرها أي منتصب القضيب _ فإذا اقترب منها انكمش فلا يستطيع أن يأتي حليلته ، لأن الانتصاب عامل رئيسي لإتمام العملية الجنسية كما هو معلوم . وأحياناً تجد الرجل متزوجاً بإمرأتين وهو مربوط عن واحدة دون الاخرى ، لان شيطان السحر يعطل مركز الإثارة الجنسية إذا اقترب منها لأنه مكلف بربطه عنها فقط .

ربط المرأه :

وكما يحدث للرجل ربطُ عن زوجته كذلك يحدث للمرأه ربك عن زوجها وربط المرأه خمسة أنواع :

1. ربط المنع :

وهو أن تحاول المرأه منع زوجها من إتيانها ، وذلك بأن تلصق فخذيها بعها ببعض بحيث لا يستطيع الرجل أن يأتيها ، ويكون ذلك خارجاً عن إرادة المرأة ، حتى إن أحد الشباب الذين اصيبوا بهذا النوع من السحر يخبر أحد الرقاة ويقول أنه كان يعاتب زوجته على هذا الفعل فتقول له : إن هذا خارج عن إرادتي بل قالت له : ضع في رجلي قيداً من حديد قبل البدأ في العملية حتى لا تلتصق ببعضها ، وفعلاً صنع ذلك ، ولكن العملية لن تنجح ، فأشارت عليه زوجته بأن يعطيها حقنة مخدرة عندما يريد أن يأتيها ، ونجحت العملية في هذه المره ولكنها من جانبٍ واحد فقط .

2. ربط التبلد :

هو أن يتمركز الجني الموكل بالسحر في مركز الإحساس في مخ المرأه فإذا أراد زوجها أن يأتيها أفقدها الجني الإحساس فلا تشعر بلذة ولا تستجيب لزوجها بل تكون أمامه مخدرة الجسد يفعل بها كيفيما شاء ، فلا تفرز الغدد السائلة التي ترطب فرج المرأه ، فلا تتم العملية الجنسية بنجاح .

3. ربط النزيف :

إذا أراد الرجل جماع زوجته سبب الشيطان لها نزيفاً شديداً ( استحاضه ) فلا يتمكن الرجل من إتيانها ، حتى قال أحد الأزواج لأحد الرقاة وكان جندياً في الجيش إذا نزل إجازه إلى اهله بمجرد وصوله إلى البيت ينزل على زوجته الدم ويستمر مدة الإجازة خمسة أيام أو أكثر أو أقل فإذا رجع عمله للجيش لا يأتيها ، بل ينقطع الدم مباشرة بمجرد خروجه من البيت وهكذا دائماً .

4. ربط الانسداد :

وهو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته وجد سداً منيعاً أمامه من اللحم لا يستطيع أن يخترقه فلا ينجح عملية اللقاء الجنسي .

5. ربط التغوير :

وهو أن يتزوج الرجل بنتً بكراً ، فإذا أراد أن يأتيها وجدها كالثيب تماماً حتى يشك في أمرها ، ولكنها عندما تُعالج ويبطل السحر يعود غشاء البكارة كما كان .

منقول